عود ميثاء للضيافة والمناسبات

اجعلي احتفالاتكِ مميزة ولاتُنسى

نادي زعبيل للسيدات معكِ دائماً، فهو شريك كل أوقاتكِ السعيدة وأفراحكِ ومناسباتكِ، ولذلك صمم لكِ النادي جناحاً كاملاً لكافة المناسبات السعيدة.

 

جناح عود ميثاء مصمم خصيصاً لجعل كل أوقاتكِ في النادي سعيدة ومفيدة، في أجواء من الراحة والعملية الممزوجة بأنواع الرفاهية الفاخرة. نحن هنا في نادي زعبيل للسيدات، نتفرغ للاعتناء باللحظات الجميلة بحرفية وإتقان، حتى تبقى ذكراها معكِ دائماً. استمتعي بجو الخصوصية والرفاهية في جناح عود ميثاء للمناسبات مع الأهل والأصدقاء. فهيا إلى حيث الانطلاق !

المكان

قاعة عود ميثاء

نقدم لكِ في جناح عود ميثاء مرافق مثالية لإقامة مناسباتكِ الخاصة، من حفلات الاستقبال والولائم، بالإضافة إلى عروض الأزياء والمحاضرات وورش العمل والندوات والمعارض وغيرها. حيث تستوعب القاعة ما يصل إلى 400 ضيفة، تم تزويدها بكافة التجهيزات الصوتية والمرئية والضوئية، من أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة. وفضلاً عن ذلك، بإمكانكِ طلب تزويد القاعة بكل ما ترغبين به من احتياجات خاصة إضافية، مثل طاولات ومنصات وزهور وقطع زخرفية وتجميلية وغيرها الكثير، لتضفي الثراء والرفاهية على الأجواء السعيدة. وما يميز هذه القاعة إطلالتها الساحرة، حيث تفتح القاعة على شرفة واسعة إلى حديقة مذهلة، بإطلالة جميلة وخلابة على برج خليفة بأضوائه المتلألئة، لتجعل مناسبتكِ الخاصة مناسبة لا تنسى.

احجز الآن

مسرح القاعة

خصص نادي زعبيل للسيدات مساحة من قاعة عود ميثاء، تم تجهيزها على هيئة مسرح، تتوفر فيها أرقى مستويات التصميم والإخراج الفني الفذّ، المعزز بمجموعة من الأجهزة الصوتية والمرئية والضوئية الحديثة، إلى جانب تصاميم الديكورات الجذابة المميزة، وذلك لاستيعاب الضيافة الكاملة لما يقارب 279 شخصاً. في مسرح القاعة تتم تلبية جميع احتياجاتكِ، حيث أن التصميم الذكي للمسرح، يجعله مناسباً لكافة الندوات والمؤتمرات، فضلاً عن المناسبات الفنية والموسيقية.

احجز الآن

قاعة التدريب

صممت هذه القاعة لخدمة أعمال عضوات النادي من سيدات الأعمال المتميزات الرائدات؛ لذا بإمكانك حجز هذه القاعة لعقد الاجتماعات وورش العمل المتخصصة والجلسات الحوارية. بالإضافة إلى توفير أحدث التجهيزات في القاعة، إلى جانب وسائل الراحة، حتى يتم إنجاز الأعمال في جو هادئ ومريح نفسياً للحاضرات. وتتسع قاعة الاجتماعات لأكثر من 50 شخصاً.

احجز الآن

المجلس الأزرق

في أجواء تتشح بالجمال و سحر الشرق،، يقدم لك المجلس الأزرق و الذي تم استيحاء تصميمه من نمط العمران العربي مكاناً مثاليا لتنظيم التجمعات الصغيرة، إطلاق المنتجات، الندوات، و غيرها من الفعاليات ذات الحضور محدود العدد الطاقة الاستيعابية: 50 شخصاً

احجز الآن

الحديقة

تستطيعين الآن، في نادي زعبيل للسيدات، إقامة الاحتفالات الخاصة بكِ بعيداً عن الروتين وبصورة مشرّفة، وفي حضن الطبيعة الخلابة، في الحديقة الكبيرة، والتي يتوفر بها تجهيزات متعددة وضيافة حسب ذوقكِ واختياراتكِ. إنها مساحة مثالية لإقامة حفلات أعياد الميلاد، واحتفالات المؤسسات، أو حفلات إطلاق الأفلام وغيرها من الفعاليات ذات الطابع المبتكر والمميز.

احجز الآن