مركز التجميل والعناية الكاملة

يهدف نادي زعبيل للسيدات إلى توفير السعادة المطلقة لعضواته المتميزات، من خلال توفير كافة ما تتطلبه العناية الشخصية بصورة كاملة، في جو فاخر من الراحة والخصوصية. فإذا قضيتِ يومكِ في ممارسة الأنشطة الرياضية، وشعرتِ أنكِ بحاجة إلى إشراقة وإطلالة مثالية تبرز حيويتك، فهنا تتوفر لكِ العناية الكاملة. أما إذا قضيتِ يومكِ في هدوء، وراق لكِ التجديد، فنحن وضعنا بين يديكِ كافة ما يروق لخيالك، حتى تتزين المرايا بأضواء جمالك.

لدينا في نادي زعبيل للسيدات أخصائيات محترفات في فن التجميل والعناية الكاملة، على استعداد تام لتقديم الخدمة والنصح والإرشاد فيما يخص جمالكِ، وبما يتناسب مع مختلف الأذواق، فاختاري ما يروق لكِ

العناية بالشعر

العناية بالشعر: شعركِ هو تاج جمالكِ، نوفر لكِ العناية الكاملة بشعركِ، بدءاً بغسله بأفخر أنواع الشامبو، المعطر وترطيبه بأنواع مميزة من البلسم، وانتقاء أفضل أنواع العلاجات التي تناسب الشعر المرهق أو الباهت، ومن ثم تجفيفه وكيّه بالطريقة التي تناسبكِ. بعد ذلك يتم قصه وتصفيفه على أيدي مصففات محترفات، ويتم أيضاً استخدام أفضل وأرقى أنواع الصبغات الآمنة والملائمة لطبيعة شعركِ حسب رغبتكِ. وبعد انتهاء جلسة العناية الكاملة بالشعر، ستشعرين بترف الشعر النظيف البراق، الذي يحيط بقسمات وجهك البسام.

Ghazal- hair  (1).jpg

العناية باليدين والقدمين

يتكامل الجمال العربي بيدين رقيقتين ناعمتين، تزينها أنواع طلاء الأظافر الفاخرة، والرسم بالنقوش الجميلة. وهذه العناية أيضاً تشمل القدمين، عن طريق إزالة الجلد الجاف والميت، واستخدام المرطبات الفاخرة المعطرة المنعمة للجلد، حتى تصبح خطواتك أكثر رشاقة ودلال. 

manicure .jpg

العناية بالجلد

تحرص المرأة الشرقية دائماً على العناية الدورية والخاصة جداً بالجلد، نوفر لكِ ألطف الطرق لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه، باستخدام الشمع أو الحلاوة، وتتم الإزالة برفق ورقة في أجواء مكتملة الخصوصية، بما يتناسب مع جميع أنواع البشرة العادية أو الجافة أو الحساسة.

العناية بالوجه والحواجب: قد تتعرضين خلال يومكِ للشمس والهواء، الأمر الذي يجعل بشرتكِ بحاجة إلى ترطيب وعناية خاصة، وهذا ما تتفنن به خبيرات التجميل والعناية ببشرة الوجه لدينا، من خلال عمل القناعات المرطبة والمغذية والغنية بالفوائد لبشرتكِ. بالإضافة إلى إزالة الشعر الغير مرغوب فيه، وتحديد الحواجب وتهذيبها، وفق رغباتكِ الشخصيةِ، وبما يتناسب مع ملامح وجهكِ الجميل. نوفر لكِ هذه العناية الخاصة بالوجه والمناسبة لكل وقت متى شئتِ. أما في مناسباتكِ الخاصة، فيتم وضع المكياج المناسب لقسمات وجهكِ، فتظهري جميلة، رائعة وبرّاقة. 

bathroom.jpg

العناية بالعيون

جمالكِ يطل من عينيكِ ... كانت وما زالت العيون العربية نغماً في الشعر العربي، ونحن نعتني برسم عينيكِ وإبراز جمالها بتركيب أفضل أنواع الرموش الآمنة الاستخدام، ونقدم معها النصح لطرق العناية، لتظهري بأبهى إطلالة دوماً. 

Makeup.jpg