سياسة النادي

قواعد ولوائح نادي زعبيل للسيدات

أُقر أنا الموقعة أدناه ____________________________ بأنني قد قرأت بعناية قواعد ولوائح الإنضمام لعضوية نادي زعبيل للسيدات في إمارة دبي، وأوافق عليها كاملة، وبإخلاء المسؤولية والتنازل عن المطالبات والتعويض، وقمت بالتوقيع أدناه على أساس طوعي عليها، وأُقر بأن كافة البنود ملزمة لي أنا شخصياً ولضيفاتي والممثلين الخاصين بي، وقمت بالتوقيع على أساس الإلتزام التام بها.

العضوية والتسجيل

  • قيمة الإشتراك السنوي في نادي زعبيل للسيدات هي مبلغ قدره (_________ درهم لا غير) يتم سدادها بمجرد الموافقة على طلب العضوية. ويحتفظ النادي بحق زيادة قيمة الإشتراك من عام لآخر وفق التقدير المطلق لإدارة النادي.  ويتم إصدار بطاقة العضوية بعد سداد الإشتراك بخمسة (5) أيام عمل.
  • العمر المسموح به للتسجيل في العضوية هو (13) سنة فما فوق.
  • عند توقيع مقدمة الطلب على هذه القواعد واللوائح، وسداد رسوم الإشتراك والخدمة ، ثم دراسة الطلب بواسطة مجلس إدارة النادي والموافقة عليه، تصبح مقدمة الطلب عضوة في النادي وتتمتع باستخدام كافة مرافقه ومساحاته والتسهيلات الموجودة به في الساعات والأيام المنصوص عليها.
  • عندما يكون على العضوة أية مبالغ معلقة متوجبة الدفع للنادي فإنه لا يسمح لها بتجديد الإشتراك السنوي إلا بعد سداد تلك المبالغ المعلقة.
  • تحتفظ الإدارة بالحق في إنهاء أي عضوية بالنادي بإشعار مدته شهر (1) واحد وإعادة أي جزء غير مستخدم من الدفعة السنوية بالتناسب.
  • تكون الموافقة على العضوية  و دخول ضيفة العضوة حسب التقدير المطلق لإدارة النادي، وتحتفظ الإدارة بالحق في رفض العضوية أو الاستضافة؛ دون إبداء الأسباب.
  • تحتفظ الإدارة بالحق في إلغاء أو تعليق أي عضوية، أو رفض تجديد العضوية بسبب الإخلال بالقواعد وتعليمات النادي أو التصرف الذي يكون – بحسب التقدير المطلق للإدارة – تصرفاً يضر بسمعة ومصلحة النادي . 

بطاقات العضوية

  • يتم إصدار بطاقة عضوية لكل عضوة بعد الموافقة على  اشتراكها وسداد قيمة الإشتراك السنوي بالكامل، وتبقى البطاقة ملكية خاصة للنادي حتى بعد إلغاءها. 
  • تكون مدة صلاحية بطاقة العضوية هي سنة كاملة من تاريخ إصدارها، وتجدد كل سنة في نفس الوقت ولنفس المدة.
  • إن استخدام بطاقة العضوية من قبل أي شخص غير العضوة يؤدي إلى إلغاء العضوية.
  • يجوز لأي عضوة فقدت بطاقتها التقدم للحصول على بطاقة بديلة،حيث يتم فرض رسوم على ذلك 50 درهم لإستخراج بطاقة بديلة.
  • عند طلب تجميد العضوية لأسباب صحية أو سفر للعلاج يجب على العضوة إبلاغ قسم التسجيل عن ذلك وإرفاق تقارير صحية معتمدة من وزارة الصحة، وفي حال عدم إرفاق التقارير سيتم إعتبار طلب التجميد لاغياً.

تعهدات العضوة بالإلتزام بلوائح النادي

  • أُقر وأتعهد بأن استخدام المرافق والتمتع بالخدمات التي يقدمها النادي هو وفقاً لقراري الشخصي، وبأنني أتحمل كافة المخاطر أو الإصابات.
  • أتفهم أن النادي لن يقوم بإجراء أو توصية – ولن أفسر أي بيان أو فعل من قبل النادي، على أنه بمثابة تقييم أو توصية – بخصوص  فيما إذا كنت لائقة بدنيآ أو عقلياً بشكل كافٍ لاستخدام المرافق أو الخدمات التي يقدمها النادي أو  المرافق المائية والصحية الموجودة به.
  • تضمن العضوة أنها بحالة صحية جيدة وقادرة على إجراء برنامج التمارين المقدمة في أي برنامج تقوم باتباعه أو فئة تقوم بحضورها.
  • أدرك أنه من المستحسن دائماً إستشارة طبيب أخصائي أو معالج متابع قبل البدء بإجراء أي نشاط جسدي أو إستخدام أية خدمة أو نشاط بدني في نادي زعبيل للسيدات.
  • أتعهد بأنني لا أعاني من أية حالة مرضية أو عجز قد يحد من قدرتي على استخدام المرافق أو المشاركة بالأنشطة أو الإستمتاع بالخدمات التي يقدمها النادي. 
  • يحق للنادي طلب أي أدلة طبية موثقة من وزارة الصحة عن  الحمل أو أي مرض، أو إثبات على خروج /دخول دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في حال وجود أي مشاكل صحية مثل الضغط، السكري، أمراض القلب، الحمل، الحساسية أو مشاكل صحية أخرى فإنني ألتزم بإفادة إدارة النادي بها مسبقاً وإرفاق أية تقارير صحية مدعمة؛ حيث أنني على علم تام بأن نادي زعبيل للسيدات لا يتحمل أي مسؤولية في حال حدوث أي عارض.
  • أتعهد بإخلاء النادي من كامل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أو إصابة قد أتحملها نتيجة لإستخدامي لمرافق أو أنشطة النادي ومشاركتي في الخدمات المقدمة مهما كان السبب (بسبب الإهمال أو الإخلال بالعقد أو غير ذلك).
  • تقر العضوة بأن النادي لا يتحمل المسؤولية عن خدمة أو معدات غير متاحة مهما كان السبب.
  • أقر بأنني على علم، وأعفي إدارة النادي تماماً من أية مسؤولية عن فقدان أو حدوث أي ضرر لأغراضي، وأنه يجب على جميع العضوات وزائرات النادي وضع أغراضهم الشخصية في الأماكن المخصصة لها حيث أن إدارة النادي لا تتحمل أي فقدان أو ضرر لهذه الأغراض أو الممتلكات.
  • أدرك بأن كافة الخدمات والأجهزة والمرافق الموجودة بالنادي هي ملكية خاصة لنادي زعبيل للسيدات، كما أنني أدرك تماماً القيود المادية المفروضة على العضوة أو الزائرة تجاه الخدمات أو الأجهزة أو المرافق، و أوافق بشكل غير مشروط على تحمل كامل المسؤولية عن أي ضرر قد أتسبب فيها لأي مرفق أو معدات تابعة للنادي.
  • تتعهد العضوة بتقديم إشعار خطي إلى النادي بأي تغير في العنوان، وفي حال الإخفاق بتقديم هذا الإشعار، فإن كافة المراسلات تعتبر أنه تم استلامها من قبل العضوة خلال خمسة (5) أيام من تاريخ إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

التعديل والإلغاء

  • تحتفظ إدارة النادي بحق إضافة أو تعديل أو إلغاء هذه القواعد واللوائح في أي وقت، دون أي اعتراض من العضوات.
  • تحتفظ إدارة النادي بحق إضافة أو إلغاء ما تشاء من خدمات أو مرافق أو معدات أخرى بالنادي – في أي وقت من السنة –دون أن تنعكس تلك الإضافة أو ذلك الإلغاء على قيمة الإشتراك السنوي للعضوية.
  • تحتفظ إدارة النادي بالحق في القيام بأية تعديلات في مزايا العضوية أو أسعارها، ولا يتحمل النادي أي مسؤولية عن أية خسارة تحدث نتيجة هذه التعديلات.
  • تكون الموافقة على دخول الزائرات خاضعة لموافقة إدارة النادي، دون حق الإعتراض على رفض الزيارة. 

ضيوف العضوات

  • يسمح لكل عضوة بعدد محدد من الضيوف - حسب نوعية العضوية - ويتم فرض رسوم إضافية على الضيوف الإضافيين للعضوة، تدفع عند الدخول.
  • يجب على العضوة مصاحبة ضيفتها/ضيوفها في الدخول إلى النادي ويسمح للضيفة/للضيفات بالبقاء في النادي فقط أثناء حضور العضوة.
  • تتحمل العضوات المسؤولية عن أفعال وتصرفات ضيوفهن في كافة الأوقات.
  • في حال اعتراض النادي على قيام أي عضوة استضافة زائرة أو عدد من الزوار فلا يجوز للعضوة الإعتراض على قرار إدارة النادي.
  • تتحمل ضيفة العضوة المسؤولية عن أغراضها وممتلكاتها الشخصية، وعليها أيضاً الإلتزام بوضعها في الأماكن المخصصة لذلك، ولا تتحمل إدارة النادي أية مسؤولية عن فقدان أو تلف أي أغراض شخصية تخص العضوات أو ضيوفهن على حدٍ سواء.

تعليمات داخلية

  • يفتح النادي أبوابه يومياً  لجميع العضوات و الزائرات من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة   (8:00 صباحاً – حتى 10:00 مساءً) ويوم الجمعة من الساعة (11:00 صباحاً – حتى 8:00 مساءً).
  • يحتفظ النادي بالحق في تغيير ساعات فتح/إغلاق النادي حسب التقدير المطلق لإدارة النادي، ويتم الإعلان للعضوات عن أي تغيير في هذه المواعيد على بوابة الدخول ولوحة إعلانات النادي بالمدخل الرئيسي.
  • يعتبر يوم الثلاثاء من كل أسبوع هو يوم الصيانة الرسمية للنادي، وذلك من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 2:00 ظهراً حيث سيتواجد موظفو الصيانة في أرجاء النادي، ولا يتم استقبال العضوات و/أو ضيوفهن أثناء ساعات الصيانة أو دخولهن للنادي حتى تمام انتهاء أعمال الصيانة وانصراف العمال في الساعة 2:00 ظهراً.
  • لا يسمح بالألعاب أو أدوات اللعب العادية  أو الإلكترونية أو النشاطات التي تعتبر مزعجة وخطيرة مثل ركوب الدراجات أو  التزلج (المزلاج).
  • لا يجوز إدخال الأطعمة أو المشروبات إلى النادي، باستثناء مأكولات الرضع دون السنتان.
  • لا يُسمح بدخول الحيوانات إلى النادي في أي وقت – عدا الكلاب المساعدة للمكفوفين – على أن يتم الإبقاء عليها قيد التحكم بعناية في كل وقت.
  • لا يجوز استخدام أجهزة الصوت مثل الراديو ومشغلات الموسيقى في النادي إلا بواسطة سماعات الرأس.
  • تلتزم العضوة وكذا ضيوفها أو ممثليها بالحفاظ على البيئة والمزروعات، ويُمنع قطع الأزهار أو الحشائش أو الأشجار، ولا يجوز الجلوس على الحشائش.
  • تلتزم العضوة وكذا ضيوفها أو ممثليها بالحفاظ على النظافة الكاملة للمكان المستخدم بواسطتها (بواسطتهن) وكذا الإلتزام بتعليمات الأمن والسلامة والحريق الموجودة بالنادي.

استخدام المرافق

  • تتحمل العضوة المسؤولية عن تصرفاتها الخاصة وتصرفات العضوة المرافقة أو الزائرة لها. مكرر
  • يسمح بدخول الأطفال دون سن 13 إلى المرافق المخصصة لهم بالنادي، ويسمح لهم باستخدام غرفة الألعاب بالإضافة لساحة الألعاب الخارجية، ويشترط مرافقة ولية الأمر لهم وذلك لغرض الأمن والسلامة.

مرافق صالة الرياضة و اللياقة

  • يجب على كافة العضوات إستكمال الإستبيان المخصص لممارسة الرياضة بصالة الرياضة أو اللياقة البدنية - قبل التمرين وذلك قبل إستخدام الصالة الرياضية  والأستديو في جناح جود.
  • تنصح العضوات والزائرات بعدم ممارسة تمارين جسدية مجهدة دون الحصول على تقييم للياقة البدنية من جناح جود أو إستشارة طبيبة من الأخصائية في جناح عدن إذا كان لديهن مخاوف بشأن حالتهن الصحية.
  • لا يتحمل النادي المسؤولية عن أي إصابات ناجمة عن الإستخدام الخاطىء لأجهزة تمارين اللياقة البدنية الموجودة في جناح جود أو في أي من مرافق اللياقة البدنية الأخرى.
  • كما يحتفظ النادي بالحق في رفض دخول أي عضوة أو ضيفة إلى مرافق الصالة الرياضية أو اللياقة حسب تقديره  المطلق إذا كانت صحة الشخص المعني عرضة للخطر باستخدام هذه المرافق.
  • يسمح فقط بارتداء الأحذية الرياضية المناسبة واللبس الرياضي المخصص في الأستوديو والصالة الرياضية لجناح جود.
  • لا يُسمح للعضوات بإحضار مدربين شخصيين إلى القاعة الرياضية، حيث أن إدارة النادي توفر مدربات مؤهلات في القاعة الرياضية ويمكن الحجز معهن عن طريق مكتب الإستقبال التابع  لجناح جود.

حوض السباحة الداخلي والمرافق المائية

  • يمنع منعاً باتاً إستخدام الأطفال ممن هم دون سن الثالثة عشر (13) من العمر حوض السباحة أو المرافق الداخلية له.
  • لضمان الأمان والحفاظ على السلامة تطلب إدارة النادي من كافة العضوات و/أو ضيفاتهن عدم الركض أو القفز أو الغوص ضمن منطقة حوض السباحة أو الإندفاع إلى الماء داخل الحوض بطريقة تعرض الغير لخطر السقوط على غفلة والتعرض للكدمات أو الغرق.
  • لا يسمح بالكرات أو العوامات أو المواد القابلة للنفخ أو الأقنعة أو أدوات الغوص أو الزعانف في مناطق بركة السباحة باستثناء تلك المقدمة من قبل النادي.
  • تلتزم العضوات وضيفاتهن بالإستحمام قبل وبعد إستخدام حوض السباحة أو المرافق المائية، وإرتداء أغطية الرأس وملابس السباحة المناسبة لإستخدام حوض السباحة أو المرافق المائية.
  • يجب الإلتزام بملابس السباحة المناسبة حسب قوانين النادي.

غرف البخار، الساونا، الجاكوزي

  • لا يتحمل النادي أي مسؤولية عن أية إصابات أو أمراض تحصل  للعضوة أو ضيفاتها.
  • يجب على عضوات وزائرات النادي الإستحمام قبل وبعد إستخدام غرف البخار والساونا والجاكوزي، وارتداء ملابس السباحة في غرف البخار والساونا والجاكوزي.
  • يجب على جميع  العضوات عدم قضاء أكثر من خمس عشرة دقيقة في غرف البخار والساونا والجاكوزي.
  • تنصح العضوات بضرورة شرب كمية كبيرة من المياه أثناء إستخدام غرف البخار والساونا والجاكوزي.
  • يمنع منعاً باتاً إستخدام العضوات والزائرات غرف البخار والساونا والجاكوزي عندما يكونون تحت تأثير مضاد الهستامين أو حاصرات بيتا أو المهدئات أو غيرها من المواد.
  • يمنع منعاً باتاً تجفيف مستلزمات السباحة  في الساونا.
  • تلتزم العضوة وضيفاتها بالمحافظة على نظام ونظافة المرفق الذي تستخدمه سواءً غرف البخار والساونا والجاكوزي ، وكذا الإنتباه إلى متعلقاتها/متعلقاتهن، وعدم تركها في غير الأماكن المخصصة لذلك لعدم مسؤولية النادي عن ضياع أو فقدان أي متعلقات.
  • يجب على العضوات وضيفاتهن قراءة تعليمات السلامة والأمان قبل إستخدام غرف البخار والساونا والجاكوزي – وعدم إرتداء المصوغات أو المشغولات الذهبية عند الدخول، أو حمل الهواتف المتحركة، أو أجهزة تشغيل الموسيقى (حتى مع السماعات الخاصة) – لتفادي الحروق أو خطر الصعق بالتيار الكهربائي.

حجوزات أجنحة النادي

  • يجوز إجراء الحجوزات لبعض المرافق المحددة في النادي وذلك بأخذ مواعيد مسبقة. 
  • يجب التأكيد على كافة الحجوزات عند الوصول، وذلك قبل خمس عشرة (15) دقيقة من موعد الحجز، وخلاف ذلك فإنه سيتم تحويلها من حجز مؤكد إلى قائمة الإنتظار أو إلغاءها – حسب التقدير المطلق لإدارة النادي.
  • يجب دفع رسوم الخدمة المستحقة قبل إستخدام المرفق المعني حسب الأسعار المقدمة بواسطة النادي.
  • يجب إجراء حجز مسبق للجلسات المجانية المصاحبة للعضويات من جميع الأجنحة وذلك بالتنسيق مع موظفات الإستقبال، وبخلاف ذلك فإن موعد الجلسة سوف يُلغى وسيتم إستقطاعه من الباقة.

القاعات و الأنشطة الإجتماعية

يحتفظ النادي بالحق في أي وقت ودون إشعار مسبق في تخصيص مرافق النادي للمسابقات أو العروض أو غير ذلك من الأنشطة الإجتماعية – دون أي إعتراض من العضوات

حماية البيانات والمعلومات الشخصية

  • يلتزم النادي بقانون حماية البيانات لعام  (1998).
  • يجوز نقل البيانات الشخصية إلى طرف ثالث معالج للبيانات الشخصية بصورة عادلة وفقاً لمبادئ القانون.
  • يحق لكل عضوة رؤية المعلومات المحفوظة عنها ويجوز أن يطلب من النادي القيام بأي تغيرات ضرورية.

الإختصاص في المنازعات

  • تحكم قوانين إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة هذه القواعد واللوائح.
  • أي نزاع أو خلاف بين العضوة و/أو ضيفتها مع إدارة النادي فيما يتعلق بتفسير أو تطبيق هذه القواعد اللوائح يتم حلها بالتفاهم مع إدارة النادي، وفي حالة عدم الوصول لحل ودي فإن الاختصاص يكون لمحاكم إمارة

دبي.

5% ضريبة القيمة المضافة على سعر العضوية

أقر بأنني قرأت اللوائح وأوافق على جميع القواعد واللوائح الخاصة بالنادي وأتعهد بالإلتزام التام بها.